قريباً اكبر عمل سينمائي سعودي مصري!

جورج حداد | 27 نيسان 2019 | 16:00

رسمت رؤية عام 2030 ملامح جديدة لحركة الفن والسينما في المملكة العربية السعودية التي يبدو أنها بطريقها لتكون أرضاً خصبة للأعمال السينمائية. فبعد افتتاح العديد من صالات السينما في المملكة، ها هي السعودية تسير بخطى ثابتة نحو صناعة عمل فني ضخم للغاية.

هذا ما اعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة المستشار تركي آل الشيخ، الذي كشف عن تعاون مصري سعودي لصناعة فيلم جديد، من كتابة السيناريست المصري أيمن بهجت قمر. اعلان آل الشيخ جاء من خلال منشور على صفحته الخاصة في موقع فيسبوك استخدم فيه إعلام مصر والسعودية، حيث نشر صورة لأيمن بهجت قمر، وعلقّ عليها قائلًا: "شرفتنا، وشغالين على فكرة فيلم".

بدوره قام قمر بإعادة نشر الصورة على حسابه الخاص في فيسبوك، ووصف الفيلم بأنه أضخم عمل سينمائي سيكون في عام 2019، حيث علقّ قائلًا: "إن شاء الله أضخم عمل سينمائي في 2019 دعواتكو، الشرف ليا".

ولآل الشيخ علاقات قوية مع مجموعة من الفنانين المصريين على رأسهم المطرب الكبير عمرو دياب، الذي قام باطلاق العديد من الأغاني الفترة الماضية من تأليف المستشار السعودي أبرزها أغنية أجمل عيون التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي ككل.

يُذكر أن آخر أعمال السيناريست أيمن بهجت قمر في السينما، كان بعنوان "البدلة"، من بطولة الممثل والمطرب المصري تامر حسني، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً عند طرحه في السينما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.