بالفيديو: السعودية بين الماضي والحاضر

جورج حداد | 28 نيسان 2019 | 10:00

قامت وزارة الخارجية السعودية بنشر مقطع فيديو على حسابها في موقع تويتر يظهر التحولات التي حصلت في المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها ولغاية يومنا هذا من خلال العديد من المشاهد التي كشفت عن حجم التغيرات الضخمة التي حلت على المملكة في مختلف المجالات.

وأظهر المقطع عدة لقطات تاريخية، تظهر طرقات ومدارس المملكة في القدم وكيف أضحت في يومنا هذا، كما أبرز الفيديو التغيرات الاقتصادية التي طرأت على المملكة بإطلاق عدد من المشاريع في مختلف المجالات، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يقود رؤية عام 2030 الإصلاحية.

ولم يخل الفيديو من عدة مشاهد تظهر دور السيدة السعودية في تطوير المملكة، حيث ظهرت عدة لقطات للأميرة ريما بنت بندر التي تعتبر أول سفيرة للمملكة والتي تشغل حالياً منصب سفيرة السعودية في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة إلى عدد من النماذج النسائية في مختلف المجالات.

وأرفقت وزارة الخاريجة تعليقا على الفيديو أكدت من خلاله أن المواطن السعودي هو المحرك الرئيسي للتنمية وأداتها الفعالة. وحظي الفيديو بالكثير من التفاعل حيث أعيد نشره 258 مرة إضافة إلى حصوله على العديد من التعليقات الإيجابية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.