رامي مالك إلى جانب "جيمس بوند" في فيلم يعرض قريباً!

حسام محمد | 27 نيسان 2019 | 14:00

كشفت وسائل إعلام عالمية عن أنّ رامي مالك الحائز على أوسكار أفضل ممثل لعام 2018، سيلعب دوراً مهماً في فيلم جديد من سلسلة أفلام "جيمس بوند" والذي تم تأجيل تصويره سابقاً بسبب بعض المشاكل التي واجهتها شركات الإنتاج، ليصبح من المقرر عرضه العام المقبل. 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية فإنّه من المقرر أن يُعرض الفيلم، وهو الخامس والعشرون ضمن سلسلة "جيمس بوند"، في دور السينما في نيسان عام 2020.

وكان مالك، وهو أميركي من أصول مصرية، قد حصد جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "بوهيميان رابسودي" الذي جسد فيه شخصية المغني فريدي ميركوري.

وأوضحت تقارير فنية أنّ مالك سيلعب دور شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة وخطيرة، إلّا أنّها لم تكشف الكثير عن تفاصيل الشخصية التي سيلعبها في الفيلم الجديد.

وتدور قصة الفيلم، حول السعي إلى الحصول على مساعدة من "جيمس بوند"، الذي ترك الخدمة كعميل سري ويستمتع حالياً بحياة هادئة في جامايكا، لإنقاذ العالم من خصم غامض مرة أخرى، حيث سيطلب صديق "بوند" القديم وعميل وكالة الاستخبارات المركزية، فيليكس ليتر، المساعدة لإنقاذ عالم مخطوف، الأمر الذي سيوقع بوند في فخ مع الشرير الغامض الذي سيكون رامي مالك.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.