بالفيديو: رجل يقذف الرئيس ترامب بهاتفه الخاص!

حسام محمد | 29 نيسان 2019 | 10:00

يبدو أن قذف المسؤولين من قبل منتقديهم بأشياء صلبة أثناء خطاباتهم، أصبح عادة اجتماعية لها انتشارها، وخاصة في وجوه الرؤساء الأميركيين، حيث ما زال التاريخ يذكر العراقي منتظر الزيدي الذي رمى حذاءه في وجه الرئيس الأميركي جورج بوش أثناء أحد المؤتمرات الصحفية، ليسجّل التاريخ أخيراً قيام شخص يدعى ويليام روز بقذف الرئيس الأميركي الحالي بهاتف خليوي.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية، فإن ويليام قام بقذف الرئيس ترامب بهاتفه الخاص أثناء استعداد الأخير لإلقاء محاضرة أمام الرابطة الوطنية للبنادق في إنديانا، حيث كان قد صعد للتوّ إلى المنصة.

بدورها، أوضحت مصادر إنفاذ القانون هناك أنّه تمّ اعتقال ويليام، مشيرة إلى أنّه كان في حالة سكر عندما فعل ذلك، حيث تستمر التحقيقات معه لمعرفة نواياه وهدفه من القيام بذلك.

ويظهر فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، تم تصويره بواسطة أحد الحضور، الهاتف الذي تمّ قذفه في الهواء باتجاه المسرح وسقط إلى اليسار بالقرب من ترامب أثناء اقترابه من المنصة لإلقاء المحاضرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.