بالفيديو: اعتداء جماهيري جماعي على حَكَمٍ يوقف مباراة في دوري عربي!

حسام محمد | 29 نيسان 2019 | 17:20

قد يخطئ حكمُ مباراة كرة القدم في تقديره لصحة حالة معينة، بشكل غير مقصود، الأمر الذي يجب أن لا يتعدى أمر التصويب في الاستديوات التحليلية، لكن للأسف، لجماهير بعض الأندية رأي آخر، قد يصل إلى الإيذاء الشديد غير الإنساني ولا الرياضي أيضاً.

وفي حادثة غريبة من نوعها تناقلتها وسائل الإعلام الرياضية، فقد هاجمت جماهير نادي المريخ السوداني، حكم مباراة جمعت ناديها بنادي هلال الأبيض في الدوري السوداني على أرض المعتدين.

وبحسب فيديو تناقله الإعلام العربي، فقد تعرّض الحكمُ للضرب المبرح في الوقت الأخير من الشوط الأول إثر اعتراضهم على طرد لاعب من ناديهم، نادي المريخ السوداني، وهو اللاعب بكري المدينة، حيث رفض اللاعب الخروج من المباراة معتبراً أنّ قرار الحكم كان مجحفاً بحقه.

وتوقفت المباراة لمدة طويلة بعد اعتراض بكري على الحكم، في ظل تقدم المريخ بهدف مقابل لا شيء، قبل أن تقتحم جماهير المريخ أرض الملعب، وتهاجم الحكم الذي لم يستطع الهروب، ليُنقل فيما بعد إلى سيارة الإسعاف، الأمر الذي أدى إلى إلغاء المباراة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.