3 أبراج ستشهد أسوأ شهر في أيّار!

سناء منصور | 4 أيار 2019 | 14:00

يحمل شهر أيّار/مايو معه طاقة الصيف وجماله! لكن ليس للجميع! للأسف وبحسب الكواكب وحركتها والنجوم والقمر، هناك مواليد سيكون حظها سيئاً! جداً... 

في التالي نقدم لكم 3 مواليد ستعاني من الحظ السيئ هذا الشهر! 

1- الجوزاء

أحب نفسك أولاً عزيزي الجوزاء. أنت تعمل كثيراً، وأنت دائمًا في حالة تنقل... حسناً ، لقد كان الأمر مجرد مسألة وقت، لكن الآن نفدت البطاريات. هذا الشهر متعب، لن ترتاح... ستكون مشغولاً دائماً ولن تشعر بجمال الصيف رغم أنّه شهر مولدك.المتعب هذا الشهر هو أنّك تحاول أن تلهي نفسك بالأعمال، وتريد التخلص من طاقة قديمة أو أمر قديم يخنقك، وأنت لا تعلم أنّك بهذه الطريقة ترهق نفسك أكثر وأكثر! تحلَّ بالصبر وكن أقوى! 

2- الميزان

قبل أن نتحدث عن أيار، علينا أن نعترف أن الأشهر القليلة الماضية لم تكن سهلة. اشعر وكأنّ البساط تحتك تمّ سحبه ليس مرة واحدة، ولكن عدة مرات. ويمكن القول إنّك شعرت بحالة من التخدير تجاه كل ما هو سيئ. هذا الشهر أنت منهك عاطفياً، تشعر وكأنّ هناك ثقلاً يوقفك عن الكثير من الأمور. تنفس قليلاً، الفرج اقترب! مشاكلك نفسية، والأمر ليس متعلقاً بحظوظك! استغل واقعك الجميل وكن سعيداً! 

3- الدلو

لا يوجد مكان أفضل من المنزل، أليس كذلك؟ هذا الشهر أنت تشعر وكأنّك تريد أن تسجن نفسك بعيداً من البشر في المنزل ولا تريد أن تقابل أحداً! أنت ابتعدت عن الجميع، فحتى عاطفياً، استسلمت من المحاولة. والأسوأ من ذلك، عملياً، الوضع غير جيد... ستواجه مشاكل على صعيد مكان عملك، ولهذا ستشعر وكأنّك تريد أن تعزل نفسك بعيداً من كل شيء. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.