للسيدات... إليكنّ الألوان التي تجعلكنّ أكثر نحافة!

حسام محمد | 9 أيار 2019 | 14:20

لا شك في أن اللون الأسود أكثر الألوان التي تجعلكِ تبدين أكثر نحافة كما هو متعارف عليه، ولكنّه ليس اللون الوحيد، إذ يرأس الأسود قائمة طويلة لألوان ستجعلكِ نحيفة كما تحبين. وبحسب تقرير نشره موقع "العربية"، فإن القائمة تتألف من عدد كبير من الألوان أهمها البني الفاتح، الرصاصي، الرمادي المائل إلى الأزرق، بني الشوكولاتة، الأزرق الليلكي، الأزرق العميق، الخوخي، البرغندي، الأخضر الداكن، البني المحمرّ، الأحمر الداكن العميق، الأحمر البنفسجي الداكن.

تركيز الألوان بحسب المنطقة!

وأوضح التقرير أنه كلما كانت تدرجات الألوان التي نعتمدها في إطلالتنا داكنة أصبح القوام أكثر نحافة ورشاقة، مشيراً إلى إمكانية تركيز الألوان الداكنة في الأماكن التي تريد المرأة أن تظهرها أكثر نحافة من غيرها، في حين اختيار ألوان فاتحة للأماكن التي ترغب المرأة بإبرازها.

وبيّن التقرير أن الألوان الفاتحة المعنية في هذا الأمر هي الألوان الهادئة فقط، والتي منها المرجاني، البرتقالي، الأحمر الكرزي، الأزرق الفاتح، الأخضر الزمردي، الأزرق الفيروزي، أزرق الشفق، الأصفر الخردلي، والأزرق النيلي، مشيراً إلى أنّ الألوان الفاتحة الأخرى التي سماها بالنيونية ستظهر مناطق الجسم بشكل أكثر اكتنازاً.

إطلالة رقيقة!

أشار التقرير إلى إمكانية الحصول على إطلالة منحّفة أكثر رقّة عبر التدرجات الباستيليّة والتدرجات العارية، لكون هذه الألوان تضفي توازناً على الإطلالة وتسلّط الضوء على المناطق التي نرغب بإبرازها في الجسم. والتي منها البيج الفاتح، الأخضر المائي، الزهري الهادىء، الزهري المبودر، البيج الرملي، الأصفر الفاتح، الفيروزي الفاتح، الأخضر الهادئ، والبيج الذهبي.

إطلالة داكنة مميزة!

لم يمانع التقرير في أن تختار المرأة مثلاً اللون الأسود الكامل في سبيل إخفاء عيوب جسمها، في حين أشار إلى حاجتها إلى إضافة لمسات من الحيوية عبر أكسسوارات تنسق معها.

وأوضح أنّه يمكن أن تختار المرأة مثلاً حقيبة كبيرة باللون الأزرق الكهربائي إلى جانب الأسود، أو أقراطاً للأذنين باللون الأحمر القوي، أو سواراً كبيراً باللون الأصفر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.