"واتسآب" يعلن عن إيقاف خدمته بشكل نهائي لملايين المستخدمين!

حسام محمد | 10 أيار 2019 | 16:11

كشف القائمون على التطبيق الأشهر حول العالم "واتسآب" عن اعتزامهم إيقاف الخدمة بشكل نهائي عن عدد كبير من المستخدمين حول العالم. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تطبيق "واتسآب" سيتوقف عن العمل لدى جميع الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل ويندوز اعتباراً من أول كانون الأول المقبل، أي بعد نحو 6 أشهر.

وأرجعت إدارة التطبيق هذا القرار إلى أنّ الشركة لم تعد تعمل على تطوير أنظمة التشغيل القديمة، مشيرة إلى أنّ مستخدمي تلك الأنظمة سيفتقدون الخدمة في أي وقت.

كانت صحف عالمية قد تحدثت عن أن تسوية من المحتمل أن تحدث بين شركة "فيسبوك" المالكة لـ"واتسآب" ولجنة التجارة الاتحادية حول انتهاك خصوصية بيانات المستخدمين ستلزم "فيسبوك" بإنشاء لجنة مستقلة للإشراف على الخصوصية واتخاذ خطوات أخرى لحماية المستخدمين.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الخطوات تشمل تعيين مسؤول للخصوصية على أعلى مستوى في "فيسبوك" بموافقة السلطات الاتحادية، وإنشاء لجنة إشراف على الخصوصية ربما تضم أعضاء في مجلس إدارة الشركة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.