بالفيديو: بوتين يخوض مباراة شرسة في الهوكي

صيحات | 10 أيار 2019 | 19:30

إضافة إلى الجودو، ركوب الخيل، مصارعة الدببة وصيد الأسماك والسباحة، يضيف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين هواية جديدة إلى سجله الرياضي، حيث استضافت مدينة سوتشي الروسية مباراة هوكي شارك الرئيس الروسي فيها إلى جانب عدد من المشاهير والسياسيين. 

وظهر بوتين لابساً البذة الحمراء الخاصة بمنتخب الهوكي الروسي محتفظاً بالرقم 11 وكُتب على ظهره باللغة الروسية "بوتين" وهي ليست المرة الأولى التي ظهر بوتين فيها وهو يلعب الهوكي، فقد سبق له أن لعب الهوكي مرات عدة منها مباراة مماثلة احتفالاً بعيد ميلاده الـ 63 في تشرين الأول 2015. 

 وتأتي هذه المباراة ضمن مهرجان "الدوري الليلي" للعبة الذي تستضيفه المدينة عروسة البحر الأسود جنوبي روسيا في مثل هذا الوقت من كل عام. ويقام مهرجان "الدوري الليلي" سنوياً منذ الـ7 من أيار/مايو عام 2012.

وسبق أن لعب بوتين العام الفائت في صفوف  فريق "أساطير الهوكي" إضافة إلى وزير الدفاع سيرغي شويغو، ولاعبي الهوكي المخضرمين، بافل بوريه الملقب بالصاروخ الروسي وفاليري كامينسكي، وفياشيسلاف فيتيسوف وأليكسي كاساتونوف وألكسندر غوسكوف وألكسندر ماغيلي وآخرين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.