بعد سنوات من الغياب... باسم يوسف يعود إلى الشاشات ببرنامج جديد!

حسام محمد | 15 أيار 2019 | 14:00

 استطاع الإعلامي المصري باسم يوسف أن يحقق شهرة عالمية في فترة يمكن وصفها بالقصيرة نسبياً، حيث استطاع أن يكون من بين الشخصيات الـ 100 الأكثر تأثيراً عالمياً، بحسب إحدى قوائم مجلة تايم العالمية.

وكان الطبيب المختص في جراحة القلب قد اكتسب شهرته بشكل واسع عبر برنامج "البرنامج" وهو برنامج سياسي ساخر، استطاع تحقيق شعبية وجماهيرية كبيرة استمر لنحو 3 أعوام من عام 2011 إلى 2014، حيث توارى باسم عن أنظار المشاهدين منذ ذلك الحين ليعود اليوم ببرنامج جديد لا علاقة له بالسياسة.

وبحسب وسائل إعلام عربية، فإن باسم عاد إلى جماهيره ببرنامج تخصص بالحديث عن النظام الغذائي ومدى تأثيره على الصحة، إذ حمل البرنامج الجديد الذي يعرض على يوتيوب عنوان "في بيتنا نباتي" جاء تزامناً مع الصيام في شهر رمضان الكريم.

ويتناول البرنامج الجديد النظام الغذائي النباتي بكل جوانبه، وذلك بهدف الانتقال إلى نظام غذائي صحي وتغيير نظام الأكل بالكامل ليصبح نباتياً خالصاً.

كما يهدف البرنامج إلى التعريف بمساوئ الأطعمة من المشتقات الحيوانية أو الأطعمة المعلبة، مؤكداً على أن الأنظمة النباتية ستساعد على التخلص من الكثير من الأمراض المزمنة والسمنة وتحسين لياقة الجسم البدنية.

وتحمل كل حلقة عنواناً فرعياً يدل على موضوع الحلقة والتي منها: "ريجيم ع الموضة" و "قلبي وشراييني وليلة دخلتي" وغيرها من العناوين الأخرى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.