مئات آلاف التواقيع للمطالبة بإعادة إنتاج آخر موسم من "صراع العروش"!

حسام محمد | 19 أيار 2019 | 10:00

إنّه زمن المُشاهد الذي أصبح يقرر أحداث مسلسله وأفكاره وطريقة تصويره وإخراجه أيضاً، ليس على المستوى العربي فقط، بل على مستوى العالم ككل. وقّع أكثر من نصف مليون مشاهد من متابعي المسلسل الأكثر شهرة عالمياً "صراع العروش" على عريضة احتجاجية، طالبت بإعادة إنتاج الموسم الأخير من المسلسل، والتعديل على سيناريو الحلقات الستّ الأخيرة، لمخالفتها للتوقعات.

وبحسب تقارير عالمية، فإنّ العريضة جاءت بسبب كثرة الأخطاء في الموسم الثامن والأخير من المسلسل العالمي، والحبكات الدرامية التي وصفها المشاهدون بغير المنطقية.

وبيّنت التقارير أن جمع التوقيعات جاء عبر موقع "change.org"، الذي أتاح للمعترضين أيضاً اقتراح أسماء مؤلفين أكفّاء لتصحيح أخطاء الموسم الأخير.

وكان متوسط مشاهدات الحلقة في الموسم الجديد وصل إلى 43 مليون مشاهدة، بزيادة قدرها أكثر من 10 ملايين مقارنة بالموسم السابق.

وتدور أحداث العمل الخيالي "صراع العروش" حول قصة 7 ممالك متصارعة في العصور الوسطى، ويشارك في بطولته نجوم كبار مثل إيميليا كلارك، وكيت هارينغتون، ولينا هيدي، وصوفي تيرنر.

يشار إلى أنّ المسلسل مقتبس عن سلسلة كتب "أغنية الجليد والنار"، للكاتب جورج مارتن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.