بريطانية تدخل عالم الأزياء كعارضة في الـ 80 من عمرها!

حسام محمد | 20 أيار 2019 | 20:00

أن تؤمن بأحلامك يعني أنّك ستحققها ذات يوم، وإن كان هذا اليوم متأخراً بعض الشيء، حيث استطاعت إمرأة مسنة بريطانية أن تحقق حلمها في أن تصبح عارضة أزياء، بعد تجاوزها الـ 80 من عمرها.

وفي التفاصيل فإنّ مسنّة تدعى بيت هاويت، احتفلت بذكرى ميلادها الثمانين مع بداية مسيرة عمل جديدة، في المجال التي لطالما حلمت بأن تترك بصمة فيه، وهو عالم الأزياء والموضة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن العجوز، التي كانت تعمل كمدرسة وتقاعدت قبل 10 سنوات، وقعت عقدا مع شركة "MOT Models" لتصميم وعرض الأزياء في لندن.

وقالت هاويت تعبيراً عن فرحها: "هذا أمر لا يوصف ولا يصدّق.. لطالما كان حلمي أن أصبح عارضة أزياء، لكنني لم أكن أعتقد أنني سأدخل هذا المجال في هذا العمر"، مضيفة: "حلمي هذا بدأ عام 1950، أي أنه تحقق بعد نحو 69 سنة من الانتظار".

ويشار إلى أنّ أعداد العارضات المسنات قد زادت في السنوات الأخيرة في عالم الموضة بلندن، حيث زاد العدد من 5 فقط في ربيع عام 2016 إلى 27 في ربيع عام 2018.

وتبلغ أكبر وأقدم عارضة أزياء في العالم نحو 90 عاماً من العمر، واسمها دافني سيلفي تنحدر من العاصمة البريطانية لندن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.