غير بوغبا... أشهر زوار الحرم المكي!

علي حمدان | 21 أيار 2019 | 13:01

العديد من الفيديوات والصور، انتشرت في الايام القليلة الماضية للاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا أثناء زيارته للحرم المكي رفقة المدافع الفرنسي الأخر كورت زوما.

وملأت صور وفيديوات بوغبا في الحرم المكي الصفحات الرياضية العربية، لكن بوغبا ليس أول المشاهير الذين زاروا هذا المكان المقدس فقد سبقه على ذلك العديد من مشاهير الرياضة والفن حول العالم.

محمد علي كلاي: يعتبر الملاكم الأميركي الراحل من أشهر من زاروا الحرم المكي، وقد صرح أنه قد بكى عند رؤيته للحرم.

كريم بنزيما: قام المهاجم الفرنسي ولاعب ريال مدريد الاسباني بزيارة الحرم المكي في عام 2016 لأداء فريضة الحج، ولم يخفِ بنزيما سعادته بزيارة هذا المكان المقدس.

مسعود أوزيل: عام 2016 أيضاً زيارة واحد من أهم نجوم كرة القدم الى الحرم المكي، حيث تواجد اللاعب الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل هناك لتأدية مراسم العمرة.

سعد المجرد: الفنان المغربي هو واحد من بين المشاهير الذين زاروا بيت الله الحرام لتأدية فريضة الحج، حيث انتشرت صور له عام 2015 برفقة والدته بلباس الاحرام.

الفنانة أحلام: زارت الفنانة الاماراتية أحلام بيت الله الحرام هذا العام، ونشرت حينها مقطع فيديو تتمنى فيه لمتابعيها دوام الصحة والعافية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.