أفضل تطبيقات وألعاب متجر Google play لعام 2019!

حسام محمد | 24 أيار 2019 | 13:00

أعلنت شركة Google العالمية أخيراً عن قائمة بأفضل التطبيقات والألعاب الموجودة على متجرها الخاص بأندرويد Google play، حيث تضمنت القائمة 9 من التطبيقات والألعاب، والتي نالت جوائز العام المقدمة من الشركة.

- تطبيق Woebot

حاز تطبيق Woebot على جائزة أفضل التطبيقات في مجال العناية بالذات والصحة النفسية لاعتماده على تقنيات مبنية على العلاج السلوكي المعرفي CBT لمساعدة المستخدمين على تقليل الإحساس بمشاعر الاكتئاب والقلق وتحسين مزاجهم.

- تطبيق Envision AI

اختارت جوجل تطبيق Envision AI كأفضل تطبيق لذوي الحاجات الخاصة حيث يقوم بمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل في البصر عبر التعرّف على الأشياء وقراءة القوائم والنصوص المكتوبة باستخدام الكاميرا.

- تطبيق Wisdo

فاز تطبيق Wisdo بجائزة أفضل تطبيق مؤثّر اجتماعياً، وهو تطبيق يتيح للمستخدمين مشاركة قصصهم الإنسانية واهتماماتهم ومساعدتهم في العثور على الأشخاص الذين لديهم الخبرات نفسها والتواصل معهم.

- لعبة SHADOWGUN LEGENDS

حازت لعبة SHADOWGUN LEGENDS على جائزة اللعبة الأجمل هذا العام نظراً للمؤثرات البصرية والتصاميم المميزة المستخدمة في اللعبة، وهي تنتمي إلى ألعاب الحركة والإثارة، ولا يجب على هواة الألعاب تفويت تجربتها!

- تطبيق Neverthink

تمكّن تطبيق Neverthink من الحصول على جائزة أفضل تطبيق ترفيهي، وهو تطبيق يعرض لك مقاطع الفيديو الأبرز والأكثر تداولاً على شبكة الإنترنت بشكل متجدد من خلال أكثر من 40 قناة مختلفة يشرف عليها مسؤولو التطبيق.

- لعبة Tick Tock

حازت لعبة Tick Tock على جائزة اللعبة الأكثر إبداعاً لأنها توفر تجربة لعب جديدة للاعبين بفكرة أصيلة، وهي تنتمي إلى ألعاب الغموض وحلّ الألغاز.

- تطبيق Canva

حصد Canva جائزة أفضل تطبيق لاستخدامات لا تنتهي، وهو تطبيق لتصميم الصور والأغلفة والكتابة عليها بشكل جذاب ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

- تطبيق SLOWLY

حاز تطبيق SLOWLY على جائزة أفضل تطبيق بفكرة ثورية، وتقوم فكرته على مراسلة أشخاص آخرين حول العالم ولكن بالطريقة التقليدية القديمة عبر الخطابات الطويلة واستخدام الطوابع البريدية بشكل رقمي من خلال التطبيق.

- لعبة MARVEL Strike Force‏

حصلت لعبة MARVEL Strike Force‏ على جائزة أفضل لعبة ذات فكرة ثورية، اللعبة تضم شخصيات Marvel وسلسلة Avengers الشهيرة في خوض المعارك.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.