مدينة ألعاب تستغل مقتل الأميرة ديانا لجني الأموال!

حسام محمد | 27 أيار 2019 | 09:00

أضحت مدينة ألعاب جديدة في الولايات المتحدة، حديث وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تقديمها عرضاً ثلاثي الأبعاد، يستحضر حادث السير الذي قتلت فيه الأميرة ديانا عام 1997.

وبحسب وسائل إعلام عالمية ستضم مدينة "ناشيونال إنكويرير لايف" في ولاية تينيسي الأميركية، مشاهد ثلاثية الأبعاد تحاكي حادث السير المروع الذي ذهبت ضحيته أميرة ويلز ديانا، حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة المحاكاة مقابل 25 دولاراً أميركياً ليطرح على المشاهد بعد ذلك سؤال، عما إذا كان يعتقد أن العائلة المالكة في بريطانيا هي من تقف وراء الحادث.

بدوره أوضح روبن تيرنر صاحب الفكرة، أن النموذج واقعي للغاية، ويظهر الطريق الذي سلكته سيارة الأميرة الراحلة، ولحاق مصوري "الباباراتزي" بها، ومن ثم ظهور ضوء ساطع أعمى السائق وتسبب بالحادث.

من جهتهم اعتبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفكرة غير إنسانية، كونها تستغل وفاة شخصية مهمة كالأميرة ديانا لتحقيق أرباح مادية.

وإلى جانب الأميرة ديانا، ستضم مدينة الملاهي نماذج أخرى تتناول نظريات المؤامرة مثل الهبوط على سطح القمر، ووفاة ملك البوب مايكل جاكسون وغيرهما.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.