بينها ساعة بسعر 42 مليون دولار! تعرفوا إلى أغرب مقتنيات جيف بيزوس

علي حمدان | 31 أيار 2019 | 11:00

يتربع جيف بيزوس مالك ومؤسس موقع أمازون الشهير على عرش أغنى أغنياء العالم بثروة إجمالية تصل الى 160.5 مليار دولار وذلك حسب مجلة فوربس الاميركية المختصة بمجال المال والأعمال. ويمتلك بيزوس عشرات المقتنيات الفاخرة التي تتجاوز قيمتها السوقية مليارات الدولارات، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أهمها.

العقار الأهم بممتلكات بيزوس، هو مقر شركة أمازون المكون من 4 أبنية والذي تصل قيمته إلى 4 مليارات دولار، ويقع في وسط مدينة سياتل الأميركية. مقتنيات بيزوس لا تقتصر على عالم التكنولوجيا فقط، فهو يمتلك مزرعة ضخمة جداً في تكساس وتصل مساحتها الى 30 ألف فدان، إضافة إلى قصر فخم جداً تم بناؤه على الطراز الإسباني في منطقة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا .

وبخلاف هذا القصر يملك الملياردير الأغنى في العالم منزلاً فخماً يبلغ سعره 23 مليون دولار أميركي قام بشرائه منذ 3 سنوات ويقع في العاصمة الأميركية واشنطن، ويتكون من 11 غرفة نوم و5 غرف للضيوف و25 حماماً. ومن ضمن ممتلكاته العقارية أيضاً، 3 شقق تقع في أحد الأحياء الراقية بنيويورك ويبلغ سعر الواحدة منها 17 مليون دولار وتصل مساحة الثلاث شقق سوياً إلى 10 آلاف متر مربع.

على صعيد المحركات يمتلك بيزوس أسرع طائرة في العالم وهي من طراز G-650ER، والتي تصل قيمتها الى 65 مليون دولار.

ومن ضمن أغرب ممتلكات بيزوس، ساعة خارقة تعمل لمدة 10 آلاف سنة متتالية ويبلغ سعرها 42 مليون دولار!


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.