تعرفوا إلى أبرز هوايات أثرياء العالم!

علي حمدان | 4 حزيران 2019 | 16:00

رغم أنهم يستطيعون أن يفعلوا الكثير من الأمور بثرواتهم الطائلة وأن يستمتعوا بأموالهم باللهو والسفر وعيش حياة الترف أو حتى شراء السيارات الفخمة وذات الثمن المرتفع، الّا أن أثرياء العالم يفضلون أن يقوموا بشيء مختلف تماماً عما يخطر في بالنا.

هذا ما ذكرته مؤسسة "ويلث اكس" التي قالت إن أغنياء العالم يفضلون المشاركة بالأعمال الخيرية لأنها تجلب لهم السعادة وتُشعر من حولهم من البسطاء أنهم يمتلكون فرصة في الحياة، وأوضحت المؤسسة عينها أن أكثر من ثلث أثرياء الارض يستمتعون بالأنشطة الخيرية أكثر من أي شيء أخر ويعتبرونها على رأس هواياتهم.

وحلت رياضة الغولف في المرتبة الثانية حيث يعتبرها 55.1% من الأثرياء على رأس أولوياتهم، وأتت كرة القدم خلفها بنسبة 49.8%. وخلف كرة القدم أتت رياضة التزلج كأكثر الرياضات شعبية بين المليارديريين حيث يفضلها 20.7% من الذين تزيد ثروتهم على 5 مليارات دولار و 16.7% من هؤلاء الذين تراوح قيمتهم بين مليار دولار و 5 مليارات دولار.

فيما أتت رياضة التنس التي تعتبر لعبة الأغنياء، خلف هذه الهوايات بنسبة 15.4% من الذين تزيد ثروتهم على 5 مليارات دولار و 15.3% من هؤلاء الذين لديهم من 1 إلى 5 مليارات دولار.

وفي المراتب الأخيرة حلت رياضات ككرة السلة وكرة القدم الأميركية والرغبي، والبيسبول والكريكيت خلفها، وسباق السيارات وركوب الدراجات بدرجة أقل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.