مايكل شوماخر يجيب عن أسئلة محبّيه في وثائقي!

علي حمدان | 7 حزيران 2019 | 12:00

رغم الغموض الكبير الذي لا يزال يلفّ وضع أسطورة الفورمولا1 الألماني مايكل شوماخر، الغائب عن الأنظار منذ عام 2013 إثر حادث تزلج مروّع أدخله في غيبوبة خطِرة جداً. إلا أن عائلته سمحت باستخدام لقطات من أرشيفه لعرضها في وثائقي عن حياته، في شهر كانون الأول المقبل، والذي يصادف في ذكرى مرور 25 عاماً على أول لقب تُوِّج به أسطورة السباقات الألمانية.

وسوف يَعرض هذا الفيلم الوثائقي العديدَ من اللقطات والمقابلات لزوجة شوماخر وابنيه جينا وميك الذين سيتحدثون عن نجاحات بطل العالم في الفورمولا1 سبع مرات، كما سيظهر في الفيلم والد السائق الألماني والعديد من رفاقه ومنافسيه. إضافة إلى بيرني إيكليستون، مالك الحقوق التجارية السابق للفورمولا1 والذي كان على علاقة وطيدة مع السائق الالماني صاحب الـ50 عاماً. ومنحَ إيكليستون محبّي شوماخر حول العالم بصيصاً من الأمل عن تحسّن صحته عندما ظهر في مقتطفات قائلاً: "هو ليس معنا حالياً، ولكن عندما يصبح بحالة صحية أفضل، سيجيب على جميع الاسئلة".

بدورها، قالت صحيفة "بيلد" الألمانية في وقت سابق، إن منتجي الوثائقي سيطلقونه على منصتي "أمازون" و"نتفليكس".

يُذكر أن شوماخر تعرّض لحادث في عام 2013 عندما كان يتزلج مع عائلته وأصدقائه قبل أن يخرج من المضمار ويسقط بشكل مروع لتصطدم رأسه بصخرة، ما أدى لتعرضه إلى إصابات بالغة في المخّ أبقته لعدة أشهر في غيبوبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.