إتهامات بتورط الفنانة زينة بسرقة "فيلا" لصاحب محل مجوهرات!

حسام محمد | 7 حزيران 2019 | 18:00

يبدو أن المشاكل مصرة على ملاحقة الفنانة المصرية زينة، التي لطالما ذكرتها التقارير الإعلامية إلى جانب كلمة محكمة، في السنوات الأخيرة، بدءاً من قضية إثبات نسب أولادها من الفنان أحمد عز، إلى قضية المشاجرة مع العائلة الأجنبية، إلى القضية الأكثر حداثة والتي اتهمت فيها بتورطها في سرقة فيلا تعود إلى صاحب محلات مجوهرات فاخر.

وبحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن فيلا تعود لمالك محل مجوهرات شهير في أحد الأحياء السكنية الراقية في القاهرة، تعرضت للسرقة من قبل خادمة أجنبية كانت تعمل فيها، فسرقت مشغولات ألماس باهظة الثمن ولاذت بالفرار.

ولدى الرجوع إلى الكاميرات تبين أنّ الخادمة هربت من الفيلا بسيارة جيب تعود ملكيتها للفنانة زينة، ما دفع النيابة العامة إلى توجيه الاتهام للفنانة المصرية بالتورط في الحادثة.

من جانبه، أوضح محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، أنه سيطلع على التحريات المذكورة لتتمكن موكلته من الرد على تلك الاتهامات، فيما نشرت الفنانة زينة منشوراً على "فيسبوك"، ادعت فيه أن الاتهام كيدي، لخلاف نشب بينها وبين أصحاب الفيلا، بينما لم تذكر وسائل الإعلام إن كان سيتم توقيف الفنانة المتهمة على ذمة التحقيق أم لا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.