أولى مشاكله... هازارد بلا رقم في ريال مدريد!

حسام محمد | 14 حزيران 2019 | 19:00

فاجأ نادي ريال مدريد الإسباني جماهيره بتقديم لاعبه الجديد الذي طال انتظاره إيدين هازارد في سانتياجو بيرنابيو بقميص لا يحمل أي رقم، وذلك بحضور وسائل الإعلام ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وكانت تقارير رياضية قد توقعت أن يحمل قميص هازارد الرقم 7، وهو الرقم الذي كان مخصصاً للنجم كريستيانو رونالدو سابقاً، حتى أنّ متجر ريال مدريد في مطار البارت في مدينة برشلونة كان قد طرح قميص هازارد بالرقم 7 للبيع في الأسواق، إلّا أنّ عرضه لم يستمر طويلاً ، إذا سُحب القميص من الأسواق بعد ساعات قليلة.

وبحسب مواقع رياضية عالمية، فإنّ مشاكل هازارد في النادي الملكي بدأت من اللحظات الأولى، إذ لم يرض اللاعب البلجيكي أن يحمل الرقم 7 مطالباً بالرقم الذي اعتاد عليه في تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا ألا وهو الرقم 10، والذي يحمل قميص اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال هازارد في مؤتمر صحفي: "تواصلت مع مودريتش عبر ماتيو كوفاتش (لاعب ريال مدريد السابق وتشلسي الحالي). سألته مازحا ما إذا كان يمكنه أن يترك لي الرقم 10. فقال لي: لا. ابحث لنفسك عن رقم آخر".

وأضاف هازارد في أول تصريحات له عقب الانتقال رسميا إلى النادي الملكي: "بالنسبة لي الرقم ليس مهما، لكن الأهم هو اللعب بهذا القميص، مع هذه الشارة"، في إشارة إلى قميص وشارة ريال مدريد.

وانتقل هازاد من تشيلسي إلى ريال مدريد بعد توقيعه عقداً للعب مع الملكي لمدة 5 مواسم متتالية، حتى 2024، في صفقة قدرت بـ 150 مليون أورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.