"صورة الجنين"... آخر صيحات الموضة!

جاد محيدلي | 16 حزيران 2019 | 20:00

أجمل لحظة تنتظرها أي زوجة هي صورة الأشعة بالموجات الصوتية لجنينها، خاصة مع التقدم التكنولوجي الذي يعيش فيه العالم مؤخراً. فباتت الأم ترى جنينها بتفاصيله وتتابع نموه وتسمع أيضاً دقات قلبه. وكُثر يقومون بسحب تلك الصور ووضعها في إطار وتركها للذكرى، الا أن آخرين قرروا استغلال التكنولوجيا للقيام بأمر آخر سرعان ما تحول الى موضة. ووفقاً لموقع HEARBEAUTY الذي يُعنى بجمال المرأة، احتفلت بعض الأمهات بانضمامهن إلى عالم الأمومة من خلال وضع "مانيكير" مبهر وغير تقليدي، حيث تمت طباعة صور أطفالهن "الأجنة" على الأظافر أي صور الـ"Sonogram".

واختارت بعض النساء مظهر "أظافر الموجات فوق الصوتية"، وهو يتضمن دوامات لطيفة وخفيفة من الأسود والأبيض، بينما تلجأ بعض من الأمهات إلى تشكيل صورة ظلية لرأس ووجه الجنين فقط، ويضعن التصميم على إصبع واحد، للتعبير عن سعادتهن بأمومتهن وعن حماستهن لهذه اللحظات المميزة. لا شك أن اختيار النساء لطلاء الأظافر هذا يبدو أمراً غريباً للوهلة الأولى لأنه أمر غير مألوف، ولكن إذا أمعنا النظر نجدها نظرة مختلفة على الحياة تترافق مع التطور التكنولوجي وعناية المرأة أكثر بجمالها ومظهرها الخارجي. وبعد إنتشار هذه الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، عبّر البعض عن إعجابهم بهذه الفكرة في حين رأى آخرون أن هذه الصيحة الجديدة سخيفة وليس لها أي معنى. وأنتم ماذا رأيكم؟













إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.