ريال مدريد يصدم بوغبا!

جورج حداد | 18 حزيران 2019 | 19:30

يبدو أن ما تمنّاه اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، لن يتحقق، فمتوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد أصيب بإحباط كبير بسبب قرارات اتخذتها إدارة ريال مدريد التي أبدت عدم اهتمام بضمّه.

هذه الأخبار كشفها أحد التقارير البريطانية الذي قال إن بوغبا الذي عبّر مؤخرًا عن رغبته في خوض تحدٍّ جديد في مكان آخر بعيدًا من مانشستر يونايتد، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى ريال مدريد أو العودة إلى فريقه السابق يوفنتوس الايطالي، تلقّى صفعة من النادي الاسباني.

فوفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ادارة فريق ريال مدريد، ترفض دفع المبلغ الضخم الموجود بعقد بوغبا، وهو الأمر الذي يعوق انتقال اللاعب الفرنسي إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تتمسك إدارة فريقه الحالي مانشستر يونايتد بالحصول على 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل الاستغناء عن خدمات بوغبا في الموسم المقبل. فيما يتمسك الفريق الملكي بتقديم عرض للنجم الفرنسي بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني ولا يوجد نية من قبل إدارة الملكي في رفع قيمة العرض أو تلبية طلبات الفريق الإنكليزي.

وسيحاول فريق مانشستر يونايتد، تحقيق ربح مادي كبير من صفقة بوغبا، ولكن عرض ريال مدريد الأول يمنحهم مكسبًا ماليًا يبلغ مليون إسترليني فقط عن المقابل الذي دفعه النادي الإنكليزي لضم اللاعب الفرنسي من يوفنتوس. وقد ظهر العديد من الشائعات التي أشارت الى أن مانشستر يونايتد يريد بيع بول بوغبا للحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.