فنانة خليجية تعلن اعتزالها بسبب التحرش!

حسام محمد | 23 حزيران 2019 | 20:00

تداولت مواقع إلكترونية عربية خبر ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي مفاده اعتزال فنانة خليجية، بسبب تعرضها لمواقف تحرش جنسي.

وبحسب التقارير فإن الفنانة الشابة الكويتية "بيبي أحمد" أعلنت عن اعتزالها الفن دون رجعة مبررة ذلك بتكرار تعرضها للتحرش، إضافة إلى ما وصفته بقلة الأدب من بعض الفنانين.

وقالت الفنانة الشابة: "أرفض التحرشات التي أتعرض لها كثيرا، لذلك قررت اعتزال الفن على الفور".وتابعت: "لم يخطر في بالي على الإطلاق أن اتعرض لمواقف من هذا النوع، وكانت لدي الكثير من التطلعات والطموحات الفنية، لكن أحلامي كلها ذهبت أدراج الرياح".

وأضافت: "هناك ثلة من الفنانين يشوهون الوسط الفني بتصرفاتهم المبتذلة وغير المسؤولة"، مشيرة إلى أن "وضع الفن حاليا أصبح يتطلب علاجا عاجلا، كي يتخلص من آفاته الكثيرة التي تأتي من دخلاء عليه".

وكانت الفنانة المعروفة بـ "بيبي" قد بدأت مشوارها الفني بمسلسل عنوانه "أنت عمري" من بطولة عبد العزيز المسلم ونخبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، ومن تأليف جابر البنا وجوهر الجويهل وإخراج أحمد دعيبس، إضافة إلى مسلسل "سكن الطالبات" الذي كان من تأليف عبير زكريا وإخراج حسين الحليبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.