دبي تستقبل مؤسس "تويتر" على طريقتها الخاصة!

علي حمدان | 25 حزيران 2019 | 18:00

كعادتها، تبهر مدينة دبي العالم، بالأمور الرائعة التي لا تشاهدها الّا في هذه المدينة المميزة. ما جعلها تستحق لقب مدينة الابتكارات. إبداع دبي ظهر هذه المرة من خلال الفكرة الرائعة التي اتبعوها خلال استقبالهم مؤسس مدونة تويتر الشهيرة الأميركي جاك دورسي، الذي فاجأته سلطات المدينة بملصق خاص وضعته على جواز سفره لدى دخوله إلى مدينتهم. فلم يتوقع دروسي أن يكون ترحيب دبي به إلى هذه الدرجه، إذ أضيف ملصق للطائر الأزرق الشهير والذي يعتبر رمز "تويتر" على جواز سفر دورسي.

وتعبيراً عن إعجابه بما فعلته شرطة دبي، قام دورسي بنشر صورة جواز سفره على حسابه الخاص في تويتر، وتألف الرسم الذي وضع على جوازه من رسم للطائر الأزرق الشهير مع عبارة ترحيب في دبي لصاحب الحساب @jack الخاص بدورسي. ولاقت هذه التغريدة تفاعلاً كبيراً، فحصلت التغريدة على 4000 إعجاب وحوالي 1500 إعادة تغريد.

وتأتي زيارة دورسي ضمن رحلة حملت اسم Tweep Tour المخصصة لجولة على مكاتب "تويتر" الرئيسية في العالم، وسبقتها زيارات إلى باريس ودبلن وهامبورغ. يذكر أن موقع تويتر قد تأسس في عام 2006 من قبل مجموعة من الشبان وهم جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز. ويعتبر الموقع اليوم واحداً من أهم التطبيقات في عالم وسائل التواصل الاجتماعي ونقل الأخبار.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.