عاد من الموت... رجل احتجزه دب في كهفه لمدة شهر!

حسام محمد | 29 حزيران 2019 | 16:00

في حادثة مريبة غريبة من نوعها، عثرت كلاب مخصصة للصيد على رجل أوشك على الموت، بعد احتجازه من قبل دب، في كهف لمدة قاربت الشهر.

وبحسب صحيفة "سيبيريا تايمز"، فإن رجلاً من إقليم توفا الروسي يدعى ألكساندر، تعرض للاعتداء من قبل دب، أدى إلى كسر عموده الفقري، فنقله الدب فيما بعد إلى كهف خاص واحتفظ به هناك لمدة قاربت الشهر، على أمل أن يأكله فيما بعد، بينما وصل الحال بألكساندر إلى أن بدأت أنسجته بالتعفن ليصبح أشبه بمومياء.

وأوضح الموقع أنّ كلاباً للصيد رفضت مغادرة المنطقة القريبة من الكهف، مشيرة للصيادين إلى أنّ ثمة خطباً ما في داخله، الأمر الذي دفعهم لدخول الكهف واكتشاف وجود ألكساندر فيه.

وبيّن الموقع أن ألكساندر نقل إلى وحدة العناية المركزة في أحد المشافي مع إصابات متعددة، بما في ذلك الهزال، في حين أنّه يتذكر اسمه الأول فقط ولا يتذكر عمره، بينما أخبر الأطباء أنه كان يشرب من بوله من أجل البقاء على قيد الحياة، الأمر الذي اعتبره الأطباء معجزة.

بدورهم قال المسعفون المحليون أنّه من المستحيل شرح الكيفية التي تمكن فيها الرجل من النجاة من الإصابات الشديدة، مشيرين إلى أنّه قادر حالياً على تحريك ذراعيه قليلاً وفتح عينيه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.