قائد منتخب مصر الأسبق يهاجم محمد صلاح!

جورج حداد | 30 حزيران 2019 | 12:00

أثار اللاعب الدولي المصري عمرو وردة الكثير من الجدل في الشارع الرياضي المصري، وذلك بعد تحرشه لفظياً بعارضة أزياء مصرية وأخرى مكسيكية قامت بنشر فيديو خادش للحياء قام وردة بارساله إليها.

وهو الأمر الذي دفع الاتحاد المصري لكرة القدم الى استبعاد وردة من التشكيلة المشاركة في البطولة الأفريقية، كما قرر الاتحاد منعه من اللعب لمنتخب مصر مجدداً. الّا أن هذا القرار لم يستمر طويلاً، فبعد يومين فقط من الحادثة عدل الاتحاد المصري عن قراره وقرر السماح لوردة بالعودة لصفوف المنتخب بعد الدور الأول.

وذلك بعد اعتذاره اضافة الى تلقيه الكثير من الدعم من قبل زملائه وعلى رأسهم النجم الدولي ولاعب ليفربول الانكليزي محمد صلاح، الذي تعرض لانتقادات عديدة بسبب وقوفه بجانب وردة من قبل بعض الصحف العالمية على رأسها البي بي سي التي عنونت بأن صلاح يقف الى جانب متحرش جنسياً.

بالاضافة الى تعرضه لهجوم من بعض نجوم الصف الأول في مصر وعلى رأسهم قائد منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم أحمد حسن حيث كتب "الصقر" كما يلقب بمصر، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أبو صلاح مش طلع بس أقوى من المخدرات، ده طلع أقوى من اتحاد الكرة والمنظومة الرياضية كلها، وعمتا كل الدعم لمنتخبنا في القادم". وخلقت هذه التغريدة جدلاً واسعاً بين المصريين، وسوف ننقل لكم أبرز ردود الفعل عليها:



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.