العثور على "حجرة إطالة العمر " الخاصة بمايكل جاكسون!

حسام محمد | 30 حزيران 2019 | 14:00

أكدت تقارير صحفية عالمية خبر العثور على الغرفة الزجاجية التي تعوّد نجم البوب الراحل مايكل جاكسون على النوم فيها لبعض الوقت، ظنّاً منه بأنّها ستطيل في عمره.

وأوضحت التقارير أن تلك الغرفة الزجاجية قد تم العثور عليها في إحدى حاويات الشحن، وذلك بعد نحو 10 سنوات على وفاة النجم العالمي جاكسون.

وكانت شائعات قد انتشرت على مدار الأعوام، مفادها أن جاكسون كان يلجأ إلى الغرفة التي يجري استخدامها في الأصل، بغرض تسريع الشفاء من الحروق، بهدف الحد من زحف الشيخوخة إلى جسمه.

وتشبه غرفة الأوكسجين تلك جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي، فهي طويلة وذات مساحة محدودة، إلا أنّها شفافة بالكامل، حيث يمكن رؤية ما في داخلها من الخارج.

وبحسب مصادر إعلامية فإن جاكسون اشترى تلك الغرفة سنة 1994، فيما رجح البعض أن يكون النوم بداخلها قد سبب تسمما في دم النجم الراحل.

وكان جاكسون قد ظهر مستلقياً داخل آلة مشابهة عام 1986 ذلك بعد عامين من إصابته بحروق من الدرجة الثالثة، خلال تصوير إعلان لصالح أحد المشروبات الغازية باستخدام الألعاب النارية.

ولجأ جاكسون إلى القضاء، إثر الحادث، وتمكن من الحصول على تعويض قدره 1.5 مليون دولار من شركة "بيبسي"، جبراً للضرر الناجم عن الحروق.

وتبرع الفنان بالمبلغ لفائدة مستشفى في ولاية كاليفورنيا وتم إحداث مركز الحروق "مايكل جاكسون" للأطفال وقام بشراء الآلة "العجيبة" لفائدة المركز الصحي.

وخلال زيارته المستشفى، دخل مايكل جاكسون إلى غرفة الأوكسجين، وبدا فيها مستلقياً ومغمضاً عينيه، وأثار الموضوع جدلاً واسعاً وقتها، لأن أغلب الناس لم يكونوا على دراية بالجهاز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.