هبط بالطائرة اضطرارياً ليطلب يد حبيبته للزواج!

علي حمدان | 2 تموز 2019 | 20:00

أصبحت الطرق الغريبة التي يقوم بها الشاب بطلب يد الفتاة التي يحبها للخطبة أو للزواج، بمثابة موضة جديدة. فأحياناً نرى فيديوات على الشاطئ أو صور تحت الأشجار وأخرى تحت الماء وغيرها الكثير. إضافة إلى بعض الطرق الكلاسيكية كالعشاء الرومانسي أو الطلب في العلن أمام الأصدقاء والأقارب. لكن ما قام به الشاب الأميركي الذي يدعى ديفيد سيناس قد يكون الأغرب على الإطلاق، فالشاب الذي يعمل طياراً داخلياً قرر طلب يد حبيبته بطريقة مبتكرة جداً ومن على ارتفاع 1500 متر من فوق سماء ولاية نورث كارولينا الأميركية

فقام باصطحاب صديقته التي تدعى كونر، في رحلة معه على متن طائرة صغيرة والتي تستخدم للتدريبات، وطلب الشاب ابن الـ25 عاماً من حبيبته الجلوس في المقعد المجاور له أي مقعد مساعد الطيار بينما جلس صديقاهما المقربان في المقعد الخلفي من الطائرة. وقام ديفيد بوضع كاميرا خفية لتصوير ما سيحدث.

وأخبرها أن هناك حالة طوارئ تستدعي اجراء هبوط اضطراري قبل أن تتحطم الطائرة، طالباً منها قراءة التعليمات الخاصة بالهبوط الاضطراري، لتبدأ بقراءة تعليمات الهبوط في حقل إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى المطار، حتى وصلت إلى سطر يقول: "الطيار يحب مساعدة الطيار إلى الأبد"، قبل أن يطلب منها ديفيد متابعة القراءة. وعندما قرأت ليز سؤالًا يقول: "هل تقبلين الزواج من الطيار؟"، استدارت لتجد ديفيد يقدم لها علبة بيضاء تحتوي خاتم زفاف، فوافقت على الفور.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.