أزمات رانيا يوسف وإبراهيم سعيد تشتعل بـ"بلوك"

محمد أبوزهرة | 7 تموز 2019 | 10:00

اشتعلت أزمة أخرى بين الفنانة المصرية رانيا يوسف، وإبراهيم سعيد لاعب المنتخب المصري والزمالك المعتزل، بعدما قرّرت الفنانة حظر اللاعب الشهير عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة مؤخرًا، عبر حساباتها الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة ظهرت من خلالها بفستان قصير أحمر اللون، بالإضافة إلى حذاء ذي كعب عالِ، ليتفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مع الإطلالة، كان أبرزها تعليق إبراهيم سعيد، الذي اكتفى بوضع نقاط فقط، دون كلام، لترد عليه رانيا بشكل مفاجئ، قائلة: "block"، ليعود إبراهيم سعيد من جديد، مُعلقاً: "أحلى بلوك".

وفاجأ إبراهيم سعيد، جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بنشره فيديو قصيراً للرد على رد فعل الفنان رانيا يوسف، بعد مغازلته لها، والتي قالت له "بلوك"، قائلاً "هيما اتصدم، يعني أصحي الصبح ألقي معمولي بلوك، هيما يتعمله بلوك ياجدعان، أنا مصدوم عيب عيب".

https://twitter.com/IbrahimsaidAdam/status/1147148217391439872/video/1

ورد إبراهيم سعيد في تعليق آخر على أحد الأشخاص عن سر اهتمامه بالأمر قائلاً: "بهزر والله وبعاكس في ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس".

الأزمة الحالية بين الفنانة واللاعب المعتزل ليست الأولى، حيث سبقها هجوم عنيف وتصريحات متبادلة بين الطرفين، حيث كان سعيد ضيفاً في برنامج "ليلة سمر"، الذي كانت تقدمه سمر يسري، وعرضت عليه تصريح رانيا يوسف الذي قالت فيه: "الرجل المصري لا يهتم بنظافته مثل الرجل اللبناني"، فرد سعيد على رانيا قائلا: "هو إنتي بتستحمي أصلاً.. عيب أوي.. ديه إهانة للمصريين.. إحنا أكبر بكتير".

وفي لقائه مع برنامج شيخ الحارة في رمضان الماضي، عرضت له مقدمة البرنامج بسمة وهبة الفيديو، وسألته عنه، فرد قائلاً: "ممكن أحيانا يكون رد فعلي قوي.. لكن أنا اعتبرت ما قالته إهانة ليا وناس كتير لم يعجبها التصريح.. هي قالت الراجل المصري ولم تتحدث عن شخص بعينه.. أنا بحب رانيا كممثلة.. بس أنا مابخافش.. اللي قلته مش تطاول هو رد على تطاولها على الرجالة المصريين اللي أنا منهم... أنا لم أهنها أنا رديت عليها بالتصريح اللي قالته.. مش ندمان... وهاعتذر ليها، لو اعتذرت للرجل المصري".

وفي البرنامج نفسه، ردت رانيا يوسف على هجوم إبراهيم سعيد قائلة "أنا بستحمى يا إبراهيم.. أنا ماهنتش الرجالة المصريين.. أنا كنت متجوزة راجل مصري وقتها.. ليه الناس ببتعامل بسوء النية.. يمكن بعض النوعيات اللي بشوفها.. ماقصدتش المعني الوحش.. لكن أقصد مش بيهتم بنفسه زي الأول يحلق دقنه، وينظف سنانه".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.