"حكاية الظلال"... تجربة جديدة لسمر الشامسي نحو العالمية

صيحات | 10 تموز 2019 | 15:03

 تخوض الفنانة الإماراتية سمر الشامسي تجربة جديدة ونقلة نوعية من عالم الفن التشكيلي نحو عالم السينما العالمية. ونشرت الشامسي، عبر حسابها في موقع فايسبوك خبر مشاركتها رسمياً في فيلم سينمائي عالمي "حكاية الظلال" الذي سوف يصور في إمارة دبي.

 وتشارك الشامسي كضيفة أساسية إلى جانب الممثل الروماني هيرستو تريكا ونخبة من الممثلين العالميين، كالممثلة الألمانية أرزو نيوورث والممثل النيجيري Chukka Ekweogwu والممثلة الأميركية Elizabeth Ann Gardner والممثل السويدي Almer Algmiren والممثل الروماني روبرت كريستيان تريف الذي يقود فريق إنتاج الفيلم.


ويحتوي الفيلم على تصوير مشاهد رعب، ويعتمد على الإثارة والتشويق والغموض ويروي قصة الشاب حمدان الذي يتوجه إلى مزرعة نائية، بهدف اكتشاف أسباب وفاة والد جريس، ويحاصر في المزرعة وتحاول زوجته ميثاء التي تلعب دورها الشامسي البحث عن زوجها.

والفيلم من اخراج طارق الكاظم الذي استطاع التواصل والاتفاق مع ممثلين موهوبين ومؤثرين للغاية، ومن المرجح أن يصل الفيلم إلى دور السينما العام المقبل

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.