قضية غريبة... نجمة هندية تقاضي رجلاً "اغتصبها بعينه"!

حسام محمد | 10 تموز 2019 | 18:00

أثارت ممثلة هندية معروفة الدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن دعوى قضائية تقدمت بها، ضد رجل اتهمته بالاغتصاب عبر العين.

وادّعت النجمة الهندية المعروفة إيشا غوبتا أن رجلاً قام بالاعتداء عليها عبر نظراته عندما كانت تتناول طعام العشاء في أحد الفنادق الشهيرة بالعاصمة الهندية.

وقالت في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي: "ما حدث ليس علاقة إعجاب شخص بنجمته، كنت أتناول العشاء مع صديقات، وجاء بعد ذلك الرجل وجلس إلى الطاولة المقابلة، مشيرة إلى أن ذلك الرجل قد "اغتصبها بعينيه"، جراء تحديقه المباشر فيها بطريقة مسيئة.

وتابعت: "ما حدث معي يمكن أن تتعرض له أي فتاة. كيف يمكن لهذا الرجل أن يكون فوق القانون؟"، مضيفة: "عندما يواصل الرجل التحديق بامرأة يجعلها غير مرتاحة. صحيح أنه لم يلمسني، ولم يقل لي أي شيء. لكنه لم ينظر إلي كمعجب، أو لأنني نجمة معروفة، بل لأني أنثى".

وأشارت النجمة إلى أنّ الحراس الذين يرافقونها لم يتمكنوا من منع موقف كهذا، موجهة رسالة لذلك الرجل الذي وصفته بالمعتدي بقولها: "أنت تستحق أن تتعفن في السجن".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.