لسبب غريب... نادٍ يفسخ التعاقد مع لاعب بعد يوم من التوقيع معه!

علي حمدان | 17 تموز 2019 | 19:00

دائماً ما تعمل أندية كرة القدم حول العالم إلى إرسال كشافيها إلى الملاعب والمعسكرات حول العالم لجلب أفضل النجوم والمواهب من أجل التعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق أو لإظهارهم وبيعهم بمبالغ كبيرة في المستقبل. لكن هناك بعض الأندية التي تقع في أخطاء من خلال التوقيع مع لاعبين ليسوا على قدر التوقّعات.

وهذا ما حصل مع نادي "مينمينسبور" الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية التركي الذي وقع بخطأ أقل ما يقال فيه أنه ساذج، وذلك بعد أن أعلن النادي عن فسخ عقد لاعبه الجديد، الغامبي ألفا جالو، بعد أقل من 24 ساعة على التعاقد معه، بسبب تشابه الأسماء. بعد ذكر النادي في بيان نشره عبر الإنترنت، أنه فسخ عقد لاعبه الجديد جالو الذي انضم إلى النادي قادمًا من فريق "ألكوشيتينز" الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة البرتغالي.

وجاء في بيان النادي التركي أنه كان ينوي التعاقد مع لاعب غامبي آخر اسمه لامين جالو، يلعب في صفوف "ساليرنيتانا" الإيطالي الذي ينشط في الـSERIE B، والذي لعب ثماني مباريات دولية مع منتخب غامبيا، ولكن تشابه أسماء اللاعبين أدى إلى "هذا الخطأ الإداري الفادح".

بدوره قال اللاعب إن النادي التركي قد حطم قلبه بعد أن فسخ عقده بهذه الطريقة، لافتاً إلى أنه كان في قمة السعادة لانتقاله للعب في صفوف نادٍ أوروبي يلعب في درجة أعلى.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.