الجزائر تدعم منتخبها بطائرات خاصة... ومصر تفتح أبواب ملعبها للجماهير

صيحات | 18 تموز 2019 | 15:00

تتركز الأنظار مساء يوم غد الجمعة إلى استاد القاهرة الدولي الذي يشهد نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، بين منتخب الجزائر ونظيره السنغالي. وتتمنى قلوب الجماهير العربية في أن يفوز المنتخب الأخضر بكأس هذه الدورة من البطولة. 

وتقديراً للأنجازات التي حققها المنتخب الجزائري ولدعم مسيرته البطولية والنجوم اللاعبين قرر مجلس وزاري مشترك برئاسة الوزير الأول، نور الدين بدوي، تخصيص 28 طائرة لنقل 4800 مشجع إلى القاهرة، ليلة اليوم الخميس، لمساندة منتخبهم الوطني في نهائي العرس الكروي القاري، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

كما خصصت القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي الجزائري، 9 طائرات عسكرية، لنقل 870 مشجعاً جزائرياً في المباراة التي تعقد فيها الآمال على الكابتن العالمي رياض محرز وزملائه.

أما الجهات المصرية فأعلنت أنه بإمكان الأنصار الجزائريين الموجودين بمصر، الدخول مجاناً لحضور المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا، إذ سيكون الدخول إلى الملعب دون مقابل بالنسبة لمشجعي "الخُضر"، عبر إظهار جواز السفر، بحسب نفس المصدر.

وكان المنتخب الجزائري قد تأهل إلى المباراة النهائية لـكأس أمم أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ نسخة 1990، وذلك بعد الفوز على منتخب نيجيريا، في دور نصف النهائي بنتيجة 2 – 1.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.