مفاجأة مدوّية: نيمار قريب من يوفنتوس!

جورج حداد | 19 تموز 2019 | 09:00

مفاجأة مدوية كشفتها تقارير صحافية إيطالية وأسبانية صباح اليوم، مفادها أن يوفنتوس سيجتمع بوالد نجم فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الأيام القليلة المقبلة لجلب نجله إلى مدينة تورينو لتشكيل ثنائية هجومية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

هذا ما نقلته شبكة "راي سبورت" الإيطالية التي أفادت أن والد نيمار سيلتقي مع فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس، في اجتماع مشترك بمدينة تورينو. الخبر عينه أعلنته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، التي قالت إن نيمار أعطى وكيله الضوء الأخضر لمعرفة أي من الأندية الكبرى يمكنها تحمل قيمة رحيله عن سان جيرمان خصوصاً بعد إعلان صاحب الـ27 نيته الرحيل عن الفريق الفرنسي هذا الصيف.

ويعتبر نيمار قريبًا من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويُعتبر برشلونة هو الوجهة الأقرب للبرازيلي، بينما يأتي ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ كوجهات أخرى محتملة رغم صعوبة انضمامه إليها. يشار إلى أن نيمار انضم إلى سان جيرمان في صيف 2017، قادمًا من برشلونة، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعدما انتقل مقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن يوفنتوس قام بالتوقيع خلال الأيام الماضية مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قادماً من فريق أياكس امستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو بعد صراع شرس مع باريس سان جيرمان وبرشلونة للظفر بخدمات الجوهرة الهولندية والمرشج للتتويج بجائزة أفضل لاعب شاب في العالم عن العام الحالي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.