إليكم مواعيد مباريات بطولة غرب آسيا التي ستنطلق قريباً!

حسام محمد | 22 تموز 2019 | 20:00

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة غرب آسيا التي تضم 9 منتخبات عربية ـ آسيوية، قسّمت إلى مجموعتين، إذ ستبدأ البطولة بنسختها التاسعة في 30 تموز الجاري، لتنتهي في 14 آب المقبل.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات كل من العراق واليمن وسوريا وفلسطين ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات الأردن والسعودية والكويت والبحرين.

الثلاثاء 30 تموز:

وتجمع المباراة الافتتاحية منتخب العراق مستضيف البطولة، ومنتخب لبنان، في 30 تموز الجاري، بينما تجمع مباراة أخرى في  اليوم نفسه منتخبي اليمن وفلسطين.

الجمعة 2 آب:

يضم يوم الجمعة مباراتين، الأولى ستجمع العراق وفلسطين، والثانية ستجمع سوريا ولبنان.

الأحد 4 آب:

تجري الأحد 4 آب أربع مباريات، تجمع الأولى البحرين والأردن، في حين تجمع الثانية الكويت والسعودية، فيما تلعب اليمن مع سوريا، وفلسطين مع لبنان.

الأربعاء 7 آب:

تقام في 7 آب أيضاً 4 مباريات، الأولى تجمع السعودية والبحرين، والثانية تجمع الأردن والكويت، فيما تجمع الثالثة لبنان واليمن، وأخيراً تلعب العراق مع سوريا.

السبت 10 آب:

في العاشر من آب تقام 4 مباريات هي كالآتي: السعودية مع الأردن، البحرين مع الكويت، سوريا مع فلسطين واليمن مع العراق.

الأربعاء 14 آب:

تختتم البطولة في هذا اليوم بمباراة وحيدة ستجمع المنتخبين الأولين في مجموعاتهم، وسيتوّج الفائز في هذه المباراة النهائية باللقب لهذه الدورة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.