المصري تريزيغيه في الدوري الإنكليزي رسميّاً!

حسام محمد | 24 تموز 2019 | 18:26

لا شك في أن كرة القدم العربية تطورت بشكل كبير وملحوظ في الأعوام الأخيرة، من جهة احتراف اللاعبين العرب في أهم الدوريات العالمية، وتحقيق المنتخبات العربية لألقاب قاريّة، كقطر حاملة كأس آسيا، والجزائر حاملة كأس أفريقيا لهذا العام.

وكانت تقارير إعلامية كشفت عن محاولات من قِبل نادي أستون فيلا الإنكليزي، للتوصل إلى اتفاق مع لاعب نادي قاسم باشا التركي، النجم المصري محمود حسن "تريزيغيه" ليكون أحد لاعبي الدوري الإنكليزي في الموسم المقبل، الأمر الذي أثمر أخيراً تعاقداً لم يكشف الكثير عن تفاصيله.

وأعلن نادي أستون فيلا الإنكليزي التعاقد رسمياً مع "تريزيغيه"، دون الكشف عن تفاصيل العقد، لا من حيث القيمة ولا من حيث المدة، إلّا أنّ تقارير صحفية كشفت عن أنّ انتقال "تريزيغيه" سيكون مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 10.5 ملايين دولار أميركي) إلى جانب إضافات أخرى في العقد.

وبحسب وكالات عربية، فإن تريزيغيه، أعرب عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف فريق أستون فيلا الإنكليزي، مؤكداً أنه سيحاول أن يقدّم أفضل ما لديه حتى يساعد النادي على النجاح.

وقال تريزيغيه ابن الـ24 عاماً: "أنا سعيد للعب في واحد من أفضل أندية العالم، وأتمنى أن أساعد الفريق ليكون أكثر نجاحاً، سأبذل كل ما في وسعي من أجل ذلك، الدوري الإنكليزي هو الدوري الأفضل في العالم، لقد كان ذلك حلمي".

وبدأ اللاعب المصري، مسيرته الاحترافية ضمن صفوف الأهلي المصري، قبل الانتقال إلى أندرلخت البلجيكي، الذي بدأ معه مشواره في الملاعب الأوروبية، بينما ينهي الآن مسيرته مع نادي قاسم باشا التركي، متوجهاً إلى أستون فيلا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.