هذه هي الساعات التي يضعها الأمير محمد بن سلمان!

جورج حداد | 26 تموز 2019 | 11:00

يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واحداً من بين أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي، فالأمير الشاب يتمتع بكاريزما خاصة جعلته يدخل قلوب كل محب له.

وعودنا بن سلمان على الظهور دائماً بمظهر مختلف عن أقرانه فهو يتميز بلباسه الشبابي والأنيق في آن واحد، والذي يليق بولي عهد المملكة العربية السعودية وصاحب الـ33 عاماً، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال متابعتنا للساعات التي يضعها، والتي سوف نستعرضها لكم مع أسعارها بحسب حساب  saudi wathche في إنستغرام.

من بين سلسلة ساعات الأمير محمد بن سلمان ساعة من نوع هوبلو Big Bang Unico مصنوعة من الياقوت ويبلغ سعرها 70 ألف دولار أميركي.

ظهر ولي العهد السعودي وهو يرتدي ساعة من نوع "أوديمار بيغيه رويال اوك - سكيليتون"، المشهورة بصناعتها الدقيقة في جميع التفاصيل ويبدأ سعر هذا النوع من الساعات من 35 ألف دولار أميركي.


في إحدى اطلالاته ظهر الأمير الشاب وهو يضع في معصمه ساعة من نوع اوديمار بيغيه رويال اوك "اوف شور" من إصدار Montauk Highway الذي يتعدى سعرها الـ25 الف دولار أميركي. وقد أصدرت 300 قطعة من هذه الساعة فقط وقد سُميت على اسم طريق مونتوك (Montauk) الذي يقع في جزيرة لونغ ايلند في نيويورك، وتتميز بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ اضافة الى أنها محاطة بخاتم من الفولاذ الصلب، بحيث تدمج ألوان البني والأزرق والأبيض. ويتميز سوار الساعة بأنه من جلد التمساح.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.