غاريث بيل إلى الدوري الصيني بعقد مدته 3 مواسم!

حسام محمد | 28 تموز 2019 | 18:00

كشفت تقارير رياضية إسبانية عن اقتراب نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل، من التعاقد مع نادي "جيانجسو سونينج" الصيني، مشيرة إلى موافقته على التوقيع معه لمدة 3 سنوات.

وأوضحت التقارير أن بيل توصل إلى اتفاق يرضيه مع نادي "جيانجسو سونينج"، بعد تعديل الأخير عرضه الأول ورفع قيمة عقده، والراتب السنوي لبيل، حيث سيحصل بيل بموجب الاتفاق الجديد على 75 مليون يورو (25 مليون لكل موسم)، مبينة أنّه لم يتبقَّ سوى موافقة إدارة نادي ريال مدريد على العرض لإتمام الصفقة.

وكان النادي الصيني قد تقدم بعرض أول، مختلف عن العرض الحالي، إذ كان عبارة عن عقد لمدة موسمين، مقابل حصول بيل على 17 مليون يورو صافي عن كل موسم، بينما يحصل ريال مدريد على مبلغ 22 مليون يورو، على الرغم من أنّ الملكي كان قد اشترى بيل بمبلغ 101 مليون يورو من نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي في صيف 2013.

وكانت تقارير رياضية عالمية قد أشارت إلى تأزم العلاقة بين اللاعب الويلزي وناديه الملكي في الفترة الأخيرة، إذ لا يزال المدير الفني الفرنسي زيدان يلمح إلى ضرورة خروج بيل من الفريق بشكل نهائي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.