طيار عراقي يطالب ركاب طائرته بثمن الوقود للإقلاع!

حسام محمد | 29 تموز 2019 | 13:58

في حادثة غريبة ربما هي الأولى من نوعها، طالب طيار عراقي المسافرين على متن طائرته المتوجهة من تونس إلى العراق، بدفع ثمن الوقود اللازم للرحلة، حيث تأخرت الرحلة لأكثر من ساعة عن موعد انطلاقها بحجة عدم توفر ثمن الوقود اللازم.

ونشر أحد المسافرين الذين كانوا متواجدين في مطار قرطاج، بانتظار السفر إلى بغداد، فيديو عبر "فايسبوك"، أوضح فيه أنّ الطائرة تأخرت عن موعد الإقلاع، بينما يطالب الطيار بجمع 3 آلاف دولار من المسافرين ثمن الوقود للانطلاق بالرحلة.

وأظهر الفيديو المسافرين المحتجين الذين افترشوا أرض المطار غضباً على الطيار ومطالباته الغريبة في ظل تأخرهم عن رحلتهم إلى العاصمة العراقية.

ودفع الفيدو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي سفارة تونس لدى العراق إلى إصدار بيان رسمي، أوضحت فيه أن الطائرة لم تكن محتجزة من قبل مطار قرطاج، وإنما جاء التأخر نتيجة تأخر قائد الطائرة عن دفع المبلغ المخصص لتزويد الطائرة بالوقود، مشيراً إلى أنه تمت تسوية الأمر مع سفارة الجمهورية العراقية في تونس، التي دفعت المبلغ كاملاً لانطلاق الرحلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.