ما هي الأبراج التي ستعيش أيّاماً تعيسة في آب؟

سناء منصور | 1 آب 2019 | 15:00

إنّه شهر جديد وتوقّعات جديدة من الأبراج والأفلاك، فما هي الأبراج التي ستواجه أسوأ أيّامها هذا الشهر؟

إن كنت من بينها (أو لم تكن) نتمنى لك أيّاماً أسعد، وأن تكون الأبراج مجرد كذبة! 

1- برج الثور 

أنت بمزاج عصبي هذا الشهر، صبرك نفد، والجميع يلاحظ أنّك متوتر للغاية. الأفلاك ليست بقربك، هناك ضغوطات وتعب وهناك مسؤولية كبيرة عليك هذا الشهر، ولا أحد يساندك أو يقف إلى جانبك بهذه الأجواء. عاطفياً، هناك مواجهات وخلافات ستصبح أسوأ بتدخلات غريبة، لكن آخر أسبوع من الشهر يأتي الفرج.

2- برج القوس


تبدأ الشهر بخيبات وخلافات، الحظوظ ليست إلى جانبك في المنزل أولاً، حيث تواجه مشاكل عائلية، وفي العمل ثانياً حيث تواجه مشاكل مع أحد الزملاء أو المدير حتى. هذا الشهر كن صبوراً، لا تتسرع وفكّر جيداً، هناك بعض المعاكسات، لكن قد تحل الأمور في النصف الثاني من الشهر، رغم ذلك، كن حذراً ولا تأخذ قرارات عشوائية في جميع الأصعدة، أي من الحب إلى العمل.

3- برج الدلو

لا تتفاجأ إن تركت العمل هذا الشهر، أو إن شعرت بضغوطات خانقة وتوترات لا يوجد لها أي تفسير، أنت منفعل وعصبي وحالتك النفسية ليست الأفضل، فأنت عدواني وتأخذ كل شيء بحساسية مفرطة. قد يتحسن الوضع في الأيام العشرة الأخيرة. ستشهد خلافات كثيرة بسبب نفسيتك، فكن هادئاً وصبوراً.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.