رونالدو يطلب من جوفنتوس التعاقد مع هذا اللاعب!

جورج حداد | 1 آب 2019 | 17:00

صفقة تبادلية ضخمة تدور في الأفق بين فريقي مانشستر يونايتد الانجليزي وفريق جوفنتوس الايطالي قوامها ذهاب اللاعب الدولي الأرجنتيني نحو ملعب مسرح الأحلام مقابل قدوم العملاق البلجيكي روميلو لوكاكو الى فريق السيدة العجوز.

ونشرت صحيفة "الصن" البريطانية تفاصيل هذه الصفقة قائلة إن كريستيانو رونالدو هو من طلب من جوفنتوس التعاقد مع روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأضافت الصحيفة في تقريرها الذي نشر اليوم أن إدارة جوفنتوس استشارت لاعب مانشستر يونايتد الأسبق كريستيانو بشأن التعاقد مع المهاجم البلجيكي، حيث منحهم النجم البرتغالي الضوء الأخضر لإتمام الصفقة.

تفاصيل العرض

وأضافت الصحيفة أن جوفنتوس قدموا عرضاً للمانيو يقضي بإرسال باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، مقابل لوكاكو. كما ذكرت الصحيفة أن العقبة الوحيدة بين الناديين هي عدم رغبة ديبالا في الانتقال الى الشياطين الحمر، وهو ما سيقوله لإدارة يوفنتوس، بعد عودته من إجازته اليوم الخميس.

بينما لا يمانع الكرواتي ماندزركيتش الرحيل الى اليونايتد، بخاصة في ظل الازدحام الهجومي الكبير في جوفنتوس الأمر الذي سيجعل مشاركته محط شك كبير بخاصة اذا انضم لوكاكو، اضافة الى تفضيل المدرب الجديد لليوفي ماوريسيو ساري، اللاعب الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي دربه من قبل في نابولي وتشيلسي ومن المرشح أن يكون البديل الأول للوكاكو في هجوم السيدة العجوز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.