زينيت يفكر ببيع مالكوم بسبب لونه!

جورج حداد | 5 آب 2019 | 16:00

يبدو أن معاناة اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا مستمرة ولم تنته حتى بعد رحيله عن مقاعد بدلاء فريق برشلونة الاسباني الى نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي بحثاً عن دقائق لعب أكثر. إذ كشفت تقارير صحافية، أن النادي الروسي يفكر جدياً بالاستغناء عن لاعبه الجديد، رغم التعاقد معه منذ أيام قليلة فقط بعقد يمتد الى 4 سنوات مقابل 40 مليون و5 ملايين اضافية كمتغيرات.

وقالت صحيفة "سبورت" الاسبانية المقربة من برشلونة، إن هناك مفاجأة صادمة وغير متوقعة مفادها نية زينيت بيع مالكوم في الانتقالات القادمة، وذلك بسبب غضب مجموعة من مناصري النادي تجاه صفقة مالكوم نظراً للون بشرته السمراء، وأن هناك رغبة واضحة من النادي ببيع دي أوليفيرا اذا لم يتحسن وضعه مع الجماهير. وأضافت الصحيفة عينها، أن مجموعة من الجماهير المتطرفة كشفت عن لافتة في أول ظهور للبرازيلي، وقالت: "شكرًا للقادة على ولائهم للتقاليد، بالنسبة لنا غياب اللاعبين أصحاب البشرة السمراء هو مجرد تقليد، نحن لسنا عنصريين".

يذكر أن مالكوم كان قد شارك مع فريق برشلونة في 24 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالهم 4 أهداف بينهم هدف في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، كما أنه توج بلقب الليغا مع برشلونة ولقب السوبر الاسباني، وذلك بعد أن استقطبه الفريق الكتالوني من نادي بوردو الفرنسي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.