كاد يرتكب كارثة... القبض على جزّار خطّط لذبح 22 بقرة نفقت بالتسمم!

محمد أبوزهرة | 11 آب 2019 | 14:00

تجرّد جزار ومربي أبقار مصري من كل مشاعر الإنسانية، بعدما تعرض إلى صدمة قوية بوفاة 22 بقرة كان يربيها استعداداً لموسم عيد الأضحى، بعد تسممها، ليقرر ذبحها بعد نفوقها وبيع لحومها لتعويض الخسارة الكبيرة التي تعرض لها.

جاءت الواقعة في مدينة الحسينية بمحافظة الشرقية، التي يرعى فيها سالم. س. الأبقار والأغنام، ليتصادف أن الأرض الزراعية التي أكلت منها، رشها صاحبها بمبيد حشري لحماية المحصول من الآفات، لتبدأ الأبقار بعد ساعات قليلة في الدخول بنوبات إعياء وماتت واحدة تلو الأخرى، ليلجأ إلى حيلة شيطانية بذبحها وبيع اللحوم لتعويض خسارته.

حيلة الجزار المصري لم تكتمل بعدما شاهده أحد المارة، ليبلّغ الجهات الأمنية، التي دهمت المكان لتتحفظ على المتهم بتهمة الشروع في ذبح أبقار نافقة ومسممة، إثر وجود 22 بقرة في حالة نفوق كامل، بعد معاينتها من لجنة بيطرية أكدت أن النفوق حصل بسبب تسمّم، نظراً لوجود سائل رغوي من الأنف والفم، وانتفاخ في البطن.

الغريب في الأمر أن تقرير الطب البيطري أكد مرور أكثر من 12 ساعة على النفوق، لتأمر النيابة بالتخلص من الأبقار في المدفن الصحي. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.