معلومات لا تعرفونها عن عائلة ترامب!

علي حمدان | 9 آب 2019 | 11:00

يُعتبر الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب واحداً من بين أشهر الشخصيات السياسية حول العالم، إن لم يكن الأشهر على الاطلاق. فبخلاف أنه رئيس لواحدة من أكبر الدول حول العالم، فترامب شخصية ناشطة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، ومقدم برامج سابق، الأمر الذي منحه وعائلته شهرة كبيرة. لكن هناك بعض الأمور التي يجهلها البعض عن عائلة ترامب، سوف نسرد لكم أبرزها في السطور الآتية.

هناك دونالد ترامب آخر، فالابن الأكبر للرئيس الأميركي يحمل الاسم عينه، وهو بعمر الـ39، ولد ترامب جونيور من الزوجة الأولى لأبيه إيفانا زيلينيكوفا.

الجميع يعلم من هي إيفانكا ترامب البالغة 35 عاماً، لكن قلائل من يعرفون أن إيفانكا غيّرت ديانتها في عام 2009 واعتنقت الديانة اليهودية الأرثوذكسية، وتزوجت من جاريد كوشنير.

تزوج ترامب 3 مرات، الزوجة الأولى كانت إيفانا زيلينيكوفا وهي سيدة أعمال وعارضة أزياء سابقة من أصول تشيكية، لها 3 أولاد من الرئيس ترامب هم دونالد جوينور، إيفانكا، وأريك الذي يدير مشاريع والده الاقتصادية.

الزوجة الثانية لترامب لم تكن أميركية أيضاً، فهي ممثلة وإعلامية من جورجيا تدعى مارلا مبالز، وكانت السبب بانفصال ترامب عن زوجته الأولى، كما أنها لم تكن تحظى بشهرة كبيرة قبل زواجها من الرئيس الأميركي. لترامب ومارلا فتاة تدعى تيفاني، وهي مغنية، لكنها لا تحظى بشهرة كبيرة ولديها أغنية بعنوان like a bird.

ميلانا ترامب هي الزوجة الثالثة والحالية لدونالد ترامب، وهي من أصول سلوفينية، حصلت على الجنسية الأميركية في عام 2006 بعد أن كانت تعتبر مهاجرة. ميلانا هي عارضة أزياء سابقة وبدأت في مجال عرض الأزياء في عمر الـ5 سنوات، تعرفت إلى ترامب في عام 1998 خلال حفل أسبوع الموضة. لميلانا وترامب طفل يدعى بارون، وهما يحاولان إبعاده عن الإعلام والأضواء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.