بعد لوكاكو... اليونايتد يدفع بسانشيز إلى الدوري الإيطالي!

حسام محمد | 10 آب 2019 | 20:00

كشفت تقارير رياضية حديثة عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى للتخلص من نجم هجومه اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية. وبحسب التقارير التي تناقلتها الصحف العالمية، فإنّ إدارة اليونايتد تجري اتصالات مع نادي روما الإيطالي، لمناقشة إمكانية انتقال سانشيز إليه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويسعى اليونايتد الذي ودع نجمه روميلو لوكاكو مؤخراً، إلى التخلص من سانشيز أيضاً، في سبيل الهروب من راتبه الضخم، والذي يصل مع المكافآت إلى نحو 500 ألف إسترليني أسبوعيًا، بينما يعتبر أعلى راتب في الدوري الانكليزي.

وكان لوكاكو قد وقّع مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في صفقة مدتها 5 أعوام مقابل 80 مليون أورو، وظهر في فيديو قصير نشره النادي الإيطالي وهو يقول: "إنتر ليس لأي كان، لذلك أنا هنا".

من جهة أخرى أشارت التقارير إلى أن موقف المدرب أولي جونار سولشاير من رحيل لاعب آخر في هجوم اليونايتد غير واضح حتى الآن، خاصة أنّ النادي لم يوقّع مع بديل للنجم البلجيكي لوكاكو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.