بالصور: مصري يحوّل منزله إلى متحف لمحمد صلاح

محمد السعيد | 14 آب 2019 | 12:00

حوّل مشجع مصري منزله إلى متحف لمحمد صلاح، بعد أن نجح في الحصول على عدد من مقتنيات النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنكليزي، بعضها عليه توقيع اللاعب الفائز بدوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة.

ممدوح الغلبان هو أحد مؤسسي رابطة محبي محمد صلاح في إيطاليا، ونجح في الحصول على حذاء خاص من صلاح بعد إحدى المباريات، بالإضافة إلى كرة الدوري الإيطالي، التي سجّل بها الفرعون المصري ثلاثة أهداف "هاتريك" بقميص روما الإيطالي، في مباراة بولونيا.

ووضع المشجع المصري في منزله بقرية كفر سعد مركز بنها محافظة القليوبية، الحذاء والكرة وكذلك قميصين لناديي فيورنتينا الإيطالي وليفربول الإنكليزي، بتوقيع محمد صلاح، بالإضافة إلى "البانر" الذي كان يحمله المشجع في المباريات بتوقيع ابن قرية نجريج.

الغلبان كان حريصاً على الاحتفاظ بالصور الخاصة التي التقطها مع محمد صلاح سواء في منزله بنجريج أو في فنادق الإقامة، وحتى بعد المباريات، بالإضافة إلى صورة في أثناء حصوله على الحذاء الخاص.













إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.