كريستيانو رونالدو يعلنها: هذا هو الفارق بيني وبين ميسي!

جورج حداد | 14 آب 2019 | 14:06

دائماً ما نسمع ونشاهد مقارنات كثيرة بين الثنائي الأفضل في العالم في آخر 20 عاماً البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق جوفنتوس الايطالي، واللاعب الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الاسباني ليونيل ميسي. لكن، ورغم هذه المقارنات التي نشاهدها باستمرار، يحاول كل واحد منهما عدم الإساءة للآخر في ي تصريح يدلي به، وغالباً ما تحتوي تصريحاتهما على نوع من الغزل المبطن.


وهذا ما أظهره البرتغالي رونالدو خلال كلامه عن ميسي، في تصريح لشبكة "DAZN"، عندما أشاد بخصمه الأرجنتيني، قائلاً:  "ميسي لاعب ممتاز وسيكون دائمًا في الذاكرة، وهذا لا يعود فقط إلى فوزه بالكرة الذهبية، ولكن لأنه يتحسن عامًا بعد عام مثلي". وواصل الدون البرتغالي: "أستيقظ كل يوم وأنا أفكر في التدريب الخاص بي بهدف تحقيق شيء كبير، وليس فقط كسب المال".

الفرق بين رونالدو وميسي

"الاختلاف بيني وبين ميسي أنني لعبت مع أكثر من نادٍ، وحققت دوري أبطال أوروبا رفقة فريقين مختلفين". وأضاف رونالدو "كنت هداف دوري أبطال أوروبا لـ6 مواسم متتالية، كما أنه لا يوجد العديد من اللاعبين الذين فازوا بخمسة ألقاب في "الشامبيونزليغ"، ولهذا السبب أشعر بأنني أجد نفسي في هذه البطولة".

يذكر أن كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 126 هدفاً سجلها مع مانشستر يونايتد، ريال مدريد، وجوفنتوس، ويأتي ميسي في المرتبة الثانية من ناحية الأكثر تسجيلاً في بطولة دوري الأبطال برصيد 112 هدفاً سجلها مع فريق برشلونة الاسباني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.