أصداء حفل نجوى كرم في سوريا بعيون "السوشيل ميديا"

حسام محمد | 15 آب 2019 | 16:00

بعد غياب لسنوات طويلة عن جماهيرها في سوريا، أحيت النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم حفلاً غنائياً يوم أمس الأربعاء 14 آب في قلعة كنعان بمنطقة وادي النصارى في مدينة حمص.

وتناقلت وسائل الإعلام صوراً وفيديوات عديدة للحشود الجماهيرية الضخمة التي استقبلت النجمة كرم أجمل استقبال، حيث رافقوها إلى المسرح وتدافعوا لالتقاط الصور معها.

بدورها أكدت كرم أنها سعيدة جداً بهذا بالحضور والاستقبال اللافت لها في سوريا بعد غياب عن جماهيرها هناك لنحو 9 سنوات. وقدمت نجوى خلال الحفل باقة منوعة من أغنياتها القديمة والجديدة ومنها "ما بسمحلك" ، "ع اللالا" و "خلي كتفك ع كتفي" ، "ما بتلقى غمزة" ، "عطشانة" ، "الحبيب لو مر قبالي" ، روح روحي" ، و "مغرومة". وغنت موال ميجانا مخصص لسوريا قالت فيه :"‏سوريا بعد ما غبنا وعدنا .. لأرضك بالوفا نجدد وعدنا... ‏يا ربي ضل جمّعنا وعدنا ‏... نحنا واهل سوريا حباب"

أما عن مواقع التواصل الاجتماعي فقد ضجت بالحديث عن الحفل المميز للنجمة اللبنانية في سوريا، حيث أطلق رواد تلك المواقع هاشتاغ #نجوى_كرم_في_سوريا والذي رصد فريق عمل صيحات أهم وأجمل ما جاء عبرها من آراء وردود فعل كانت كما يلي:

رجعتي الفرحة

على الحدود

شمس لبنان من سوريا

مش عادية

عظيمة

من حفل إلى مهرجان!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.