مصورون من أنحاء العالم يكشفون معنى "الحب"!

جاد محيدلي | 18 آب 2019 | 10:00

مصورون من جميع أنحاء العالم قاموا مؤخراً بالتقاط صور تصف معنى الحب. فالحب هو مجموعة معقدة من العواطف والمعتقدات والمشاعر، هو شعور مليء بالمودة العميقة وقوة الطبيعة التي تسيطر على الإنسان ولا تعرف مكاناً أو زماناً. إنه واحد من أقوى المشاعر التي يعرفها الإنسان على الإطلاق، فالحب يعني التزاماً عميقاً ومتصلاً بشخص ما، قد يكون فرداً من الأسرة، الأصدقاء، العشاق، أو حتى الحيوانات الأليفة... الحب لا يعرف شكلاً محدداً ومن دونه لا تستمر الحياة.

عندما يتعلق الأمر بتحديد معنى الحب، يمكن أن يكون لكل واحد منا تعريف مختلف وذلك تبعاً للعادات والتقاليد والتجارب الشخصية. وانطلاقاً من هذه الفكرة، شارك 50 مصوراً وجهات نظرهم الفريدة حول "الحب" وتم اختيارهم كمتسابقين نهائيين من بين أكثر من 15،093 مشاركاً في مسابقة #Love2019 التي نظمها AGORA images، وهو تطبيق للتصوير الفوتوغرافي يمنح  جوائز في مسابقات الصور العالمية منذ عام 2017. يمكن للجميع الآن التصويت لصالح صورهم المفضلة في التطبيق وتحديد من سيكون الرابح لهذا العام والذي سيفوز بجائزة قدرها 1000 دولار. يشار الى أنه سيتم الإعلان عن الفائز يوم الخميس في 12 أيلول 2019.

وسنقدم لكم أبرز الصور التي التقطها المصورون والتي عرّفوا من خلالها معنى الحب:


































إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.