السومة يطلب الرحيل عن أهلي جدة وهذه هي وجهته المتوقّعة!

جورج حداد | 16 آب 2019 | 13:33

يبدو أن الخلافات بين اللاعب الدولي السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي وإدارة ناديه قد وصلت إلى ذروتها. وطلب السومة، من إدارة الفريق أن تقوم بإعارته لمدة موسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب الخلاف الكبير الحاصل بينه وبين مدرب النادي الصربي برانكو إيفانكوفيتش. رغم محاولة إدارة النادي تقريب وجهات النظر بين اللاعب والمدرب، لكن اللاعب مصر على مغادرة القلعة الأهلاوية، وسط ترقب العديد من الأندية الخليجية والعربية لوضع المهاجم القناص.

ويعتبر نادي الأهلي المصري الأوفر حظاً في التوقيع مع المهاجم ابن الـ30 عاماً، فنادي القرن الأفريقي أبدى في أكثر من مناسبة رغبته بالحصول على توقيع السومة، ويرغب أيضاً بالتوقيع مع زميل السومة في المنتخب السوري عمر خريبين.

ويعتبر السومة النجم الأبرز داخل أسوار نادي أهلي جدة خلال السنوات الماضية، وقد ساهم في تحقيق ناديه بطولة الدوري موسم 2015-2016 بعد 30 عامًا من غياب النادي عن تحقيق اللقب. وتمكن من تسجيل 143 هدفًا وصناعة 21 خلال ظهوره في 152 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات مع الفريق.

إلّا أن الوضع هذا العام يختلف كثيراً عن باقي الأعوام السابقة، فالخلافات بين اللاعب والمدرب ظهرت بقوة خلال آخر لقاء جمع نادي الأهلي بغريمه الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا. حيث ظهر السومة وهو يقوم برمي قميص ناديه على الأرض بعدما تأخر المدرب بإشراكه في اللقاء وفضل إبقاءه على مقاعد الاحتياط بدلاً من أن يدفع به في التشكيلة الأساسية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.